أمراض اللثة والأسنان وعلاجها – باب الشفاء

12

أمراض اللثة والأسنان وعلاجها – باب الشفاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تكلم الدكتور في هذه الحلقة عن أمراض اللثة والأسنان. فكثيرٌ من الناس ما يلجأ إلى الأطباء الطب الحديث ولا يجد نفعاً. فيكثر عنده التسوس بشكل كبير جدا. حتى إلى ذهب إلى الطبيب تتأكل اللثة وتلتهب. هنا أكد الدكتور أبو علي الشيباني أن الأسنان مرتبطة بهشاشة العظام، وبنشاط الكبد. الطبيب يعالج عادةً موضعياً ما احترامنا وتقديرنا وإجلالنا للطب. لكن الدكتور أبو علي الشيباني يعالج هذه المشكلة من أصلها، أي أصل المشكلة، وهو نقص الحديد وألكسويم الذي أدى إلى تعب الأسنان.

إذاً ماذا نفعل ؟ هنا شرح الدكتور كيف نعالج كل مشكلة على حدا من المواد الناقصة من الجسم. وبالتالي ترمم الهشاشة كما وصف لنا الدكتور ماذا يجب أن نتناول لنتجنب من الأساس أطباء الأسنان وعلاج المشكلة قبل حدوثها. هذا العلاج يؤخذ ثلاث مرات في ألسنة فقط. وبهذه الطريقة تتجنب مشرط الجراح كلياً في حياتك. في هذه الحالة يمكن للثتك أن تنمو وتكون قوية مشدودة ومعفاة من التسوس من النخر والإلتهاب ومن سرطان اللثة. وهذا ما يعجز عنه الناس في الطب الحديث. فالبدوي في عرض الصحراء لا يملك فرشات أو معجون أسنان متطور لكن لا يشكو يوماً من الأيام من سقوط أسنانه. ومن ناحية أخرى تجد من هو يداري أسنانه وتصيبه الحمة إذ لم يغسل أسنانه عند الصباح. ورغم ذلك تصاب أسنانه بالجير وبإلتهاب اللثة والتسوس والتنخر.

إذاً أين القضية ؟ القضية كلها في اللثة وبالنتيجة عدم تغذية الأسنان. يعني أنت عندك سن ما يصله الأكسجين في صورة صحيحة أو تغذية في صورة صحيحة سوف يتكسر ويسوس ويقع. ومن هنا شرح لنا الدكتور العلاج الذي ممكن أن يستعمل حتى للأطفال. لمشاهدة الحلقة يمكنك الإشتراك هنا. 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
/ حلقات حصرية

شارك هذا

المؤلف

التعليقات

لا يسمح بالتعليقات